Accueil / Actualités / إنتقادات لمسلسله ”حلاوة الدنيا”: ظافر العابدين يرد

إنتقادات لمسلسله ”حلاوة الدنيا”: ظافر العابدين يرد

يطلّ الفنان التونسي ظافر العابدين على جمهوره هذا العام بمسلسل “حلاوة الدنيا” الذي يشارك بطولته مع مواطنته الفنانة التونسية هند صبري. وتدور أحداث العمل حول فتاة شابّة ناجحة في حياتها المهنية وتحضر لحفل زفافها من حبيبها، إلى أن تقوم بإجراء بعض الفحوص الطبية التي تتم قبل الزواج لتُفاجأ بأنها مريضة بسرطان الدم (اللوكيميا)، وتتوالى الأحداث.

وعن الانتقادات التي وُجهت إلى مسلسل “حلاوة الدنيا” بسبب اقتباسه من عمل أجنبي، قال ظافر العابدين إنه غير منزعج من تلك الانتقادات لأنها غير مقنعة، فهناك العديد من الأعمال التي تم اقتباسها من أعمال أجنبية وحققت نجاحاً كبيراً، وأخرى فشلت لأن نجاح الأعمال المقتبسة لا يتوقف فقط على قصّتها والسيناريو، وإنما مرتبط بالأبطال والمخرج وكيف يخرج العمل للجمهور.

وأضاف: “أنا أرى أن الأعمال المقتبسة تكون أصعب لسبب بسيط هو أن الأبطال وفريق العمل بالكامل يقع على عاتقهم أن يقدموا عملاً في جودة العمل الأصلي المقتبس منه أو أكثر نجاحاً منه، ولهذا السبب يكون الاقتباس أصعب. ومن السيئ أن يتم الحكم على عمل لم يعرض منه سوى ثلاث أو أربع حلقات!”.

وقد أشار ظافر العابدين في تصريح لمجلة نواعم إلى أنه يواصل تصوير مسلسله “حلاوة الدنيا” بشكل مكثف ويقضي يومه بالكامل في التصوير المستمر حالياً بمدينة ٦ أكتوبر. ومن المفترض أن ينتهي من التصوير خلال أسبوعين.

وتشارك ظافر بطولة مسلسل “حلاوة الدنيا” الفنانة التونسية هند صبري التي تواصل تصوير دورها بالعمل، وقد رفضت “صبري” التعليق على الانتقادات التي طالت العمل وأكدت أنها ستدلي بتصريحاتها بعد انتهاء عرض المسلسل.

Check Also

كل التفاصيل عن طلاق الإعلامي مكي هلال و سونيا اليونسي

نزلت الإعلامية سونيا اليونسي ضيفة على برنامج “رمضان شو” وتحدثت بكل شجاعة عن طلاقها من …

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *