Accueil / Actualités / أعلى أجر في تاريخ الدراما التونسيّة نالته هذه الممثلة ..

أعلى أجر في تاريخ الدراما التونسيّة نالته هذه الممثلة ..

قال المنتج نجيب عيّاد في برنامج على القناة التونسيّة الثانية أنّ أرفع أجر تناوله ممثل تونسي في تاريخ المسلسلات الرمضانية التّونسيّة كلّها كان 100 ألف دينار تونسي وتقاضته هند صبري عن دور لها في مسلسل “مكتوب” من انتاج قناة “الحوار التونسي”.

وأضاف أن أجور الممثلين التونسيين لا يمكن أبداً مقارنتها بأجور الممثلين في مصر مثلاً كما أن ميزانيات إنتاج المسلسلات التونسيّة لا يمكن مقارنتها بميزانيات المسلسلات المصرية او الخليجية والسّوريّة.

وقال إن الأجر الذي نالته هند صبري عن دور لها في مسلسل تونسي هو استثنائي بالمقاييس التّونسيّة وان ارفع اجر لممثل تونسي غيرها لم يتجاوز الـ 50 ألف دينار تونسي على أقصى تقدير.

والجدير بالذكر أن بعض المنتجين التّونسيّين سعوا إلى تشريك نجوم تونسيّة مقيمة في القاهرة مثل هند صبري أو درّة أو ظافر العابدين وذلك لضمان نسبة مشاهدة اكبر وبالتالي ضمان دخل من الإشهار أكثر.

وقال نجيب عيّاد ان السّوق التونسية سوق ضيّقة اذ لا توزع المسلسلات التونسية او تباع خارج تونس بسبب اللهجة التي يقول المشارقة انّهم لا يفهمونها مضيفاً انه سبق أن اقترح في وقت سابق على مدير عام للتلفزيون التونسي إهداء مسلسلات تونسية لقنوات مشرقية بدون مقابل ليتعوّد المتفرّجون في المشرق على اللهجة التونسية ولكن الفكرة لم تنفّذ.

وضرب مثلاً بإحدى اغاني صابر الرّباعي التّي طرّزها بكلمة “برشا” التونسيّة وتعني “كثير” فقد راجت الكلمة واصبحت مفهومة وبالتّالي فان ترويج مسلسلات تونسيّة في المشرق العربي امر ممكن.

سيدتي

Check Also

كل التفاصيل عن طلاق الإعلامي مكي هلال و سونيا اليونسي

نزلت الإعلامية سونيا اليونسي ضيفة على برنامج “رمضان شو” وتحدثت بكل شجاعة عن طلاقها من …

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *