Accueil / Actualités / البرمجة الرمضانيّة للقنوات الوطنيّة و “نسمة” و “حنبعل”

البرمجة الرمضانيّة للقنوات الوطنيّة و “نسمة” و “حنبعل”

أكد مدير الإتصال في التلفزة التونسية، إلياس جراية لـ”آخر خبر أونلاين” اليوم ،الإثنين 15 ماي 2017، أن البرمجة التلفزية لشهر رمضان على القناة الوطنية ستعرف حضورا كبيرا للشباب من خلال” جنون القايلة ” وهي سلسلة هزلية تبيّن سحر المدينة العربي وتحكي الخرافة التونسية في أسلوب هزلي خفيف .

مضيفا أن التلفزة التونسية ستقدّم برمجة رمضان في ندوة صحفية يوم الخميس 18 ماي 2017 في مقر التلفزة لتعرض لمحة عن مسلسلات رمضان مثل مسلسل “الدوامة” الذي إنتهت أعمال تصويره اليوم و سلسلة “الـحجامة” .

كما ستبث القناة الوطنية “تولك شو” للممثل الكوميدي جعفر القاسمي،على غرار فقرات الطبخ وغيرها من البرامج التي تعرض خلال النهار وبعد الإفطار .

ومن جهة أخرى أفاد مدير البرمجة في قناة “نسمة” بأن سلسلة “نسيبتي العزيزة” تتواصل بأسلوب وديكور جديد أضافة ألى سلسلة “هذوكم” في نسختها الثانية على غرار دخول مسلسل تركي جديد بعنوان “العشق الأسود” سيبث في السهرة .

كما أكد أن برمجة “نسمة لايف” و البث الموحد في كرة نسمة الجهات والحوارات المباشرة ستتواصل خلال شهر رمضان هذا وأشار إلى أن قناة “نسمة” بدورها ستعقد ندوة صحفية يوم الخميس بمقرها في شارع محمد الخامس .

أما قناة “حنبعل” فستبحث عن تحقيق نسب المشاهدة من خلال سلسلة “الكاميرا الخفية”، وفق ما يوضح السبوت الذي نشرته إذ تظهر في إعلان في إحدى الحلقات الممثلة نعيمة الجاني التي تم إستدعاؤها إلى مصحة خاصة ليتم إبلاغه أن إبنتها تعرّضت إلى مكروه ، وتدخل الجاني في حالة هيستيرية كادت تتسبب في كارثة ولربما تفقد حياتها نتيجة الصدمة و “الفجعة”.

وسيكون المشاهد التونسي في إنتظار مسلسل “أولاد مفيدة” على قناة “الحوار التونسي” في النصف الأوّل من شهر رمضان بينما يكون المسلسل الجديد “المنارة” لعاطف بن حسين هو الطبق الآخر في الجزء الثاني من شهر رمضان على غرار برنامج “دليلك ملك” و برنامج “لاباس” و السلسلة الهزلية “دنيا أخرى” بطولة كريم الغربي وصادق حلواس التي شدّت الإنتباه في رمضان 2016 .

في حين ستدخل قناة “التاسعة” بيوت التونسيّين بسلسلة “بوليس حالة عادية” وسلسلة “الرئيس” إضافة إلى برامج الطبخ والفقرات الدينية في إنتظار أن تكشف باقي الأيام في الندوة صحفية بقية البرمجة الخاصة برمضان

هذا وتتنوع البرمجة في التلفزات التونسية التي تستعدّ لإستقبال شهر رمضان بالإعداد لبرامج و مسلسلات تقدمها للمشاهد التونسي خلال السهرة لتلبية شهواته في مادة خفيفة تجتمع حولها العائلات التونسية كل حسب ذوقه وإهتماماته في شهر الـصيام الذي هو شهر الحصاد الإشهاري إن صحّ التعبير بالنسبة إلى القنوات التلفزية .

المصدر : آخر خبر أونلاين

Check Also

كل التفاصيل عن طلاق الإعلامي مكي هلال و سونيا اليونسي

نزلت الإعلامية سونيا اليونسي ضيفة على برنامج “رمضان شو” وتحدثت بكل شجاعة عن طلاقها من …

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *