Accueil / Actualités / اعترافات فضيعة لسفّاح صفاقس،هكذا كان يقتل ضحاياه ويحرقهم ويدفنهم أحياء بعد اغتصابهم، وهذه هويته الكاملة

اعترافات فضيعة لسفّاح صفاقس،هكذا كان يقتل ضحاياه ويحرقهم ويدفنهم أحياء بعد اغتصابهم، وهذه هويته الكاملة

أكدت نتيجة التحليل الجيني ADN لحادث مقتل امرأة حرقا بمنزلها بطريق تنيور الشيحية من ولاية صفاقس سنة 2014، البعد الإجرامي للواقعة وحددت هوية القاتل الذي لم يكن سوى المتهم بقتل امرأة أخرى سنة 2015، عُثر على جثتها مدفونة داخل حفرة قرب منزلها بساقية الزيت، وهو نفسه الذي اعترف بارتكاب عملية اغتصاب تضررت منها امرأة مطلقة و7 عمليات اعتداء بالفاحشة على أطفال.

وأكد مصدر أمني لجريدة الصباح، أن أعوان فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الشمالية كانوا قد كشفوا النقاب قبل أكثر من عام ونصف عن جريمة قتل فظيعة مسبوقة بعملية اغتصاب استهدفت امرأة تدعى “فردوس” تقطن بساقية الزيت، حيث ألقوا القبض على المشتبه به على الحدود التونسية الليبية بينما كان يحاول التسلل إلى ليبيا.

وبيّن أن التحاليل الجينية، التي ظهرت نتائجها الأسبوع الماضي أظهرت مسؤولية هذا المتهم عن إحدى ابشع الجرائم التي عرفتها ولاية صفاقس وهي اغتصاب وقتل “فردوس”، إضافة إلى جريمة أخرى جدت قبل عامين ونصف تتمثل في اغتصاب امرأة وحرقها داخل منزلها للتضليل إضافة إلى تورطه في العبث بأجساد 7 أطفال والتغرير بهم والإعتداء عليهم بفعل الفاحشة.

وبحسب ما أفاد به المصدر ذاته لجريدة الصباح، فقد اعترف المجرم بقتله للضحيتين بعد اغتصابهما رغم إنكاره في البداية، بل اعترف أيضا باغتصاب امرأة ثالثة داخل منزلها دون أن يقتلها بالإضافة إلى اغتصاب 7 أطفال.

وبذلك يسدل الستار على جرائم بشعة شهدتها صفاقس بين عامي 2014 و2015 وهزت الرأي العام الوطني.

وسيحال “سفاح صفاقس” على القضاء وفي جرابه 10 جنايات 2 منها تتمثل في القتل العمد مع سابقية الإضمار والترصد المسبوق بجريمة أخرى وهي الاغتصاب على معنى الفصل 204 من المجلة الجنائية القاضي بإعدام المتهم شنقا حتى الموت وجريمة اغتصاب أنثى بواسطة التهديد بالعنف والاعتداء بفعل الفاحشة على قاصر سنه دون 15 سنة.

في ذات السياق كشفت الصريح في عددها الصادر اليوم الثلاثاء عن الهوية الكاملة لسفاح صفاقس حيث تبيّن انه يدعى الصحبي.ذ ويبلغ من العمر 36 سنة ومعروف باضطراباته وايضا بانحرافه لدى الشرطة العدلية بصفاقس..

عاش حالة من السعادة وهو يشاهد ضحيته تحترق

وقد اعترف الجاني بقتله واغتصابه الضحية هاجر وهي مطلقة  وتبلغ من السن 60 عاما من صفاقس وقال “كنت سعيدا وامرح وامزح عند رؤيتها وهي تصرخ بعد ان التهمتها النيران لاني اهوى النيران واشتعالها منذ طفولتي”..

هذا كما اعترف انه قام بدفن احدى ضحياته نورس وهي حية وقد حاولت الخروج من الحفرة لكنها عجزت وهو ما يكشف اسرار وجد يدها خارج الحفرة بعد وفاتها..

Check Also

EST vs Al Ahly streaming live 23/09/2017

EST vs Al Ahly streaming live football gratuitement sur Internet. Suivez L’Espérance Sportive de Tunis …

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *