Accueil / Actualités / تفكيك عصابة توهم الأثرياء بممارسة الجنس ثم تخدرهم وتسلبهم.. ومفاجأة عن هوية أبرز ضحاياهم

تفكيك عصابة توهم الأثرياء بممارسة الجنس ثم تخدرهم وتسلبهم.. ومفاجأة عن هوية أبرز ضحاياهم

تمكن ليلة أمس تتكون أمس الاول اعوان وإطارات منطقة الامن بأريانة الشمالية من الإطاحة بعصابة خطيرة، كانت توهم الأثرياء بخدمات جنسية ثم تخدرهم وتسرق ما بحوزتهم من أموال وذهب وأجهزة الكترونية.
ووفق المعطيات التي أوردتها جريدة الصريح في عددها الصادر اليوم الأربعاء فإنّه في يوم الواقعة اخفت المتهمة تحت طيات ثيابها مسحوقا مخدّرا ثم توجهت الى الطريق العام وانطلقت في اصطياد ضحاياها من الأثرياء الى أن شاهدت ثريا كان على متن سيارة فخمة، فعرضت عليه ممارسة الرذيلة معه في منزله.

فرافقها الى منزله بجهة “النخيلات” من ولاية أريانة ولما دخلت الى هناك وضعت له مخدرا في كوب قهوة فغاب الضحية عن الوعي وسقط أرضا عندها انطلقت في سرقة منزله فاستولت على كمية من المصوغ بلغت قيمتها 35 الف دينار، فضلا عن أجهزة الكترونية ثم اتصلت بزعيم العصابة فحل مسرعا على متن سيارته فصعدت معه المتهمة ثم توجها الى جهة حمام الأنف واقتسم الجميع المسروقات فيما بينهم.
وقد كان من بين ضحايا هذه الشبكة اعلامي معروف، حيث استدرجته المتهمة بنفس الطريقة بجهة الحمامات ثم خدرته وسرقت منزله ولاذت بالفرار كعادتها فقدم شكوى لكن لم يتم القبض عليها الى أن تمكن اعوان منطقة الامن الوطني بأريانة الشمالية من الاطاحة بها وبكامل افراد العصابة.
و وفق ذات الصحيفة أنه بعد أن أدلى المتضرر بأوصاف المتهمة تمكن أعوان منطقة الأمن الوطني بأريانة الشمالية من تحديد مكان تواجد المتهمة في منزل بحمام الأنف وتم إلقاء القبض عليها وبحوزتها كميات من المصوغ.
وبالتحري معها اعترفت بما نسب إليها تم دلّت على هوية ومكان تواجد باقي أفراد العصابة فألقي القبض عليهم وبحوزتهم أجهزة إلكترونية.
وبالتحري معهم اعترفوا بما نسب إليهم وبيّن زعيم الشبكة أنه وبقية المتهين من بينهم 3 فتيات يتولون استدراج ضحاياهم من الأحياء الراقية ثم يعرضون عليهم خدمات جنسية ولما يرافقونهم إلى منازلهم يخدرونهم ثم يسرقون ما تيسر لهم.

Check Also

كل التفاصيل عن طلاق الإعلامي مكي هلال و سونيا اليونسي

نزلت الإعلامية سونيا اليونسي ضيفة على برنامج “رمضان شو” وتحدثت بكل شجاعة عن طلاقها من …

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *