Accueil / Actualités / معز بن غربية: أجزم أن تكلفة مسلسل “أولاد مفيدة “لم تتجاوز الـ500 ألف دينار

معز بن غربية: أجزم أن تكلفة مسلسل “أولاد مفيدة “لم تتجاوز الـ500 ألف دينار

اكد معز بن غربية انه يعلم جيدا كيف يعمل سامي الفهري ويدرك أن أعماله لا تكلّفه مقابلا ماديا كبيرا ، وجزم بأنّ مسلسل “أولاد مفيدة” لم يتجاوز مبلغ ال500 ألف دينار كتكلفة جملية لهذا العمل وأضاف “نعرف سامي الفهري كيفاش يخدم”.

في المقابل قال بن غربية أنه يعترف بأن “أولاد مفيدة” قد نجح كعمل رغم أنه لا يتابعه.

من جهة أخرى انتقد بن غربية خلال لقاء إذاعي مع عبير بوليلة انتقد بشدة مؤسسة “سيغما” للإحصاء وفال أن هناك فرقا كبيرا بين الأرقام التي تقدمها هذه المؤسسة عن نسب المشاهدة وبين أرقام مؤسسة أخرى تعمل في المجال نفسه ، وتبعا لذلك فهو يقرّ أن قناة التاسعة –حسب الأرقام الأقرب للحقيقة- حسب تعبيره أنها تحتل المركز الثاني بعد قناة الحوار التونسي على مستوى نسب المشاهدة.

وعبّر معز بن غربية في اللقاء نفسه عن تحسره لأن مسلسل “فلاش باك” لم يبث على قناة “التاسعة” وأوضح أن المنتج نجيب عياد اتصل به في فترة حرجة جدا كان فيها يعاني من تبعات أزمته السابقة ولم يستطع الردّ على اتصالاته.

وانتقد من جهة أخرى بعض المشاهد التي احتوت على إيحاءات غير بريئة وقال أنه تحدّث الى المخرج بعد مشاهدتها ولامه عليها ، وفي إطار النقد أيضا رأى بن غربية أنه ليس من حق التلفزة الوطنية باعتبارها مرفقا عموميا أن تنتج مسلسلا بتكلفة 2 مليار ويكون من الأعمال الفاشلة في إشارة إلى مسلسل “وردة وكتاب” الذي أنتجته هذه السنة التلفزة الوطنية.

Check Also

كل التفاصيل عن طلاق الإعلامي مكي هلال و سونيا اليونسي

نزلت الإعلامية سونيا اليونسي ضيفة على برنامج “رمضان شو” وتحدثت بكل شجاعة عن طلاقها من …

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *