Accueil / Actualités / تقرير الوطنية حول إمتلاك لطفي زيتون لقناة الزيتونة

تقرير الوطنية حول إمتلاك لطفي زيتون لقناة الزيتونة

تقرير الوطنية حول إمتلاك لطفي زيتون لقناة الزيتونة:

يبدو أنّ قضيّة قناة “الزيتونة” ستشهد تطوّرات مثيرة، فقد كشف موقع ”بزنس نيوز” أمس ما قال انها معلومات جديدة في نفس الملف، فقد ذكر أنّ الوزير المستشار لطفي زيتون يملك قناة خفيّة اخرى هي قناة ”تونس اليوم” وتشرف على تسييرها زوجته منجية عبيدي زيتون.

وبين الموقع انه تم بعد بحث التوصل الى أن هيئة تنظيم الاتصالات والصناعة المنافسة في بريطانيا رخصت لقناة الزيتونة الفضائية في جويلية 2012 و لقناة ”تونس اليوم”.

وحسب الموقع الاخباري “بزنيس نيوز” فإن الموقع الالكتروني للهيئة بين ان القناة تتبع لقناة الزيتونة وتقدم برامج من صنف “ب” أي المنوعات والأفلام والموسيقى والبرامج الثقافية.. وغيرها.

يذكر ان موقع ”بزنس نيوز” كشف امتلاك لطفي زيتون لقناة “الزيتونة” الفضائية وقد كذب زيتون الخبر في عدد من وسائل الاعلام رغم الوثائق المستندات التي نشرها الموقع المذكور.

وكان لطفي زيتون قد نفى في عدة تصريحات اعلامية آخرها تصريحاته امس في اذاعتي “موزييك اف ام”، واكسبرس اف ام ملكيته للقناة واتهم صفحات الفايسبوك بخلق الفتنة وقرر رفع قضية بناشر الخبر الكاذب صاحب موقع “بيزنيس نيوز”..

وفي تدخل هاتفي أكد صاحب نفس الموقع الاخباري ان الوثيقة المنشورة على الفايسبوك اشرف على استخراجها صديق شخصي له من السجل التجاري البريطاني وقد دفع جميع المعاليم المستوجبة من اجل استخراج هذه الوثيقة حسب ما ينص على ذلك القانون البريطاني وهو يملك جميع الادلة على صحة الوثيقة ومستعد لتقديمها للقضاء ان تطلب الامر ذلك..

Check Also

EST vs Al Ahly streaming live 23/09/2017

EST vs Al Ahly streaming live football gratuitement sur Internet. Suivez L’Espérance Sportive de Tunis …

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *